وطني الاخباري – من ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في اطار اسبوعه ال15 ستبدأ اليوم السبت 27 ديسمبر مباراة الاسيوطي والمقاولون العرب ونقدم لكم موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الاسيوطي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة للمباراة اليوم .

حيث سيشهد الدوري المصري اليوم اجراء 6 مباريات ففى الثانية والنصف ظهرا يلعب الرجاء مع طلائع الجيش باستاد حرس الحدود والأسيوطى مع المقاولون باستاد الأسيوطي .

وفى الخامسة مساء يلعب بتروجيت مع الجونة باستاد السويس واتحاد الشرطة مع حرس الحدود بملعب كلية الشرطة والإسماعيلى مع النصر باستاد الإسماعيلية .

وأخيرا يلعب وادى دجلة مع سموحة باستاد الدفاع الجوى فى السابعة والنصف مساء المباراة الثانية لهذا اليوم : سيتوجه ذئاب الجبل إلى أسيوط لمواجهة الأسيوطى بمعنويات عالية بعد الفوزين الغاليين اللذين حققهما على الرجاء والإسماعيلى ورفعا رصيده بالتالى إلى 17 نقطة، لكن المقاولون بحاجة لمزيد من الانتصارات لتعزيز مكانه فى منطقة الأمان، لكن يبدو أن بصمات «المعلم» ستبدأ فى الظهور على الفريق شيئا فشيئا وأن الوقت كفيل بتحسين الأداء والنتائج. أما الأسيوطى فهو فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وعلى الرغم من أنه لعب 14 مباراة فى الدورى لكنه لايزال يبحث عن الفوز الأول

 

المباراة : الاسيوطي × المقاولون

المناسبة : الدوري المصري

الموعد : 2:30 بتوقيت مصر

القناة الناقلة : MBC MASR +2 ,, nile Sport